منتديات الفقيه بن صالح

اتمنى ان يعجبكم منتتدى الفقيه بن صالح
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد يسحق موكادور والملاليين يخطفون نقاط الفوز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rachid fbs
تستاهل
تستاهل


ذكر عدد الرسائل : 338
Localisation : الرباط 066793474
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 25/05/2007

مُساهمةموضوع: الاتحاد يسحق موكادور والملاليين يخطفون نقاط الفوز   الإثنين أبريل 14, 2008 12:09 pm




رباعية للعمريين في شباك موكادور والملالين يخطفون الفوز من سوق السبت.


الفقيه بن صالح/مزكادور الصويرة =4/1


سوق السبت/ رجاء بني ملال=1/2



[/url]
[url=http://www.fkihbensalah.net/index2.php?option=com_content&task=emailform&id=190&itemid=46]




عرف الملعب البلدي لمدينة ا لفقيه بن صالح زوال يوم السبت 12 أبريل 2008 مقابلة في كرة القدم برسم الدورة 19 من القسم الأول هواة مجموعة الوسط جمعت بين متزعم الترتيب اتحاد الفقيه بن صالح و نادي موكادور الصويرة .مباراة عرفت حظور جمهور غفير لمساندة الاتحاد الرياضي للفقيه بن صالح حيث مجموعات إلترات المدينة( ٌRAGAZZI-AMIRI BOYS..) أخدت مواقها في الملعب و بدأت في تنشيط المدرجات و تشجيع الفريق العميري قبل بداية المباراة معبرة عن حبها لمدينة الفقيه بن صالح و فريقها الاتحاد.





قبل بداية المباراة و بعد دخول اللاعبين أرضية الملعب أخذ فريق اتحاد الفقيه بن صالح صورا تذكارية مع صورة المرحوم ولد حدو حارس الملعب الذي توفي يوم الاثنين الماضي, بعد ذلك وقف الفريقين دقيقة صمت ترحما على ولد حدو الذي وهب حياته كلها لخدمة ملعب الفقيه بن صالح . كل متتبع لفريق اتحاد الفقيه بن صالح يعرف ولد حدو رحمه الله.





بعد انطلاقة المقابلة لعب الاتحاد بحس هجومي كعادته في مقابلاته بمدينة الفقيه بن صالح مساندا بجماهيره العميرية و ومكتب مسير يرأسه شخص يعطي كل وقته لهذا الفريق لكي يسترجع مكانه في اقسام الصفوة. و في حدود الدقيقة 15 سجل اللاعب المتميز عبد الجبار الهدف الأول اثر هجوم منسق, بعد ذلك عرف مستوى اللقاء تراجعا نسبيا حيث قلت الفرص السانحة للتسجيل, باستتناء الضربة الرأسية للاعب عبد الغني و التي مرت محادية على مرمى فريق موكادور -الصويرة, و تمركزت الكرة في أغلب الأوقات في وسط الميدان ,في المقابل ناور الفريق الصويري بهجومات لم تشكل خطورة على الحارس تراس , فانتهى الشوط الأول ينتيجة 1-0 لصالح اتحاد الفقيه بن صالح.





بداية الشوط الثاني هي الاخرى عرفت تراجعا كبيرا لفريق اتحاد الفقيه بن صالح مقابل ذلك هدد فريق موكادور الصويرة مرمى الحارس تراس اكثر من مرة و كان قاب قوسين من تسجيل هدف التعادل. بعد ذلك قام المدرب بلعيد بتغير مهم مما حرك مستوى الفريق العميري ونشط الهجوم فبدات العمليات الهجومية المنسقة, نجح اللاعب عبد الجبار مرة أخرى في استغلال احداها و بالتالي وصوله الى شباك الخصم و تسجيل الهدف الثاني .
رغم هذا الهدف استمرت الهجومات و اتر هجوم جماعي تمكن اللاعب السينغالي دودو من اضافة الهدف الثالث بعد ذلك اللاعب طارق يضيف الهدف الرابع, و في الأنفاس الأخيرة تمكن نادي موكادور الصويرة من تسجيل هدف الشرف لتنتهي المباراة بفوز ساحق لاتحاد الفقيه بن صالح على فريق موكادور الصويرة ب 4 أهداف مقابل هدف واحد , و الا ستمرار في الزعامة بفارق 5 نقاط على رجاء بني ملال المنتصر بسوق السبت بهدفين لواحد على فريقها المحلي.






ما أتارني هو أن جماهير الاتحاد كانت تتفرج على المباراة و في نفس الوقت تربط الاتصال بسوق السبت لمعرفة أخبار مباراة رجاء بني ملال حيث في الدقيقة 30 من المباراة أهتزت الجماهير فرحا و ذلك بعد سماعها بتسجيل سوق السبت لهدف , لكن بعد نهاية الشوط الاول وصل خبر ثاني و هو تسجيل رجاء بني ملال لهدف التعادل عن طريق ضربة جزاء مشكوكة (حسب ما تداول بين جماهير الفيه بن صالح في الملعب ) . أثناء الشوط الثاني اتحاد الفقيه بن صالح يسجل الاهداف و الجماهير تحاول معلرفة نتيجة مباراة سوق السبت . هناك جماهير كبيرة تحب مدينة الفقيه بن صالح و فريقها الاتحاد الرياضي للفقيه بن صالح يقول أحد المحبين القدامى للاتحاد, و يضيف:هذه الجماهير تسأل عن نتيجة مقابلة سوق السبت لأنها تعرف فريق رجاء بني ملال و أساليبه الملتوية للفوز في المباريات الحاسمة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fbs-fbs.winnerbb.net
 
الاتحاد يسحق موكادور والملاليين يخطفون نقاط الفوز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفقيه بن صالح :: فروع منتديا ت الفقيه بن صالح :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: